مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا إماراتية مطلقة أرغب في الزواج ولدي مسكن وأضمن لك فرصة عمل وإقامة دائمة

أرجو من الجميع قراءة التفاصيل كاملة قبل التواصل لأني أعرف أن الكثير يبحث عن زوجة جميلة صادقة وجميلة وفيه وإليك أهم التفاصيل عني :


 أكون موافقة على الزواج وأحافظ على بيت الزوجية وتكون نظيفة ومرتبة دائماً , واثناء فترة الخطوبة تظهر الفتاة على انها ملاك ويشاهدها اجمل امرأة في الكون ولكن بعد الزواج تنقلب الموازين وتصبح هذه المرأه مهملة وغير مهتمه بنفسها وزوجها , ولكن انا اعرف هذه الاشياء وأريد من شريك حياتي ان يكون مطمئن لأنني والحمدلله منذ صغري احب النظافة والترتيب كما انني جميلة مهتمة بالريجيم ورشاقة جسمي



عمري 28 سنة من مواليد الأمارات وعشت وترعرعت في مدينة دبي من اب اماراتي وام مصرية
محجبة كشف الوجة ملتزمة بالصلاة حتى اثناء الوظيفة
حنطية البشرة ومائلة الى البياض وتفاصيل وجهي جميلة
احمل درجة البكالوريوس في التمريض وموظفة في أحدى مستشفيات دبي
لا احب ان اتحدث عن دخلي الشهري الا بعد التعارف
من عائلة محترمة ومشهود لها
مسلمة ومن عائلة مسلمة ايضا


وانت ايها الزائر كما انني تحدثت عن نفسي بالتفصيل اريد من كل شخص يبحث عن زوجة ان يذكر جميع التفاصيل بالتعليقات حتى نكون قادرين على التواصل والتفاهم في المستقبل فأنا لا اريد الزوج بشخص غامض او لا اعرف عنه اية تفاصيل ولكني سوف اذكر شروط بسيطة للشخص المتقدم لأن هناك خلافات تحدث في المستقبل بين اي اثنين لا يوجد بينهم تناسق وجذب واهم شي هو الحب والتقدير من كلا الطرفين , اما عن اهم الشروط التي اريدها بزوج المستقبل هي :
ان يكون مسلم يصلي ولا يهم الانتماءات او الجنسية
اكرر انه لا يهم دولة الشخص المتقدم ولكن ما يهمني هو الأخلاق والسمعة الحسنة
ان يكون قريب من عمري انسان صادق وغير متزوج ولا يهم اذا كان لدية اولاد

في نهاية حديثي اعلن ان هناك الكثير من الفتيات التي تبحث عن زواج في مواقع الزوج ولكن الأهم اختيار الأمراة المناسبة التي تريد ان تكمل معها نصف دينك .. التواصل عن طريق التعليقات بالأسفل او مراسلة الأدارة وشكراً .


هناك 57 تعليقًا :

  1. انا مش عارف اقول ايه بس كل الى بدور عليه واحده اعيش بهدوء وسعاده معاها بقيت عمرى my email is .
    mohamedelaasar2012@gmail.com and my whatsapp and my phone is201019922266 mohamed elaasar محمد الاعصر

    ردحذف
  2. تعامل بأفضل خلق لمن يستحق ولمن لا يستحق فأنت تسعى لبيت في الجنة لا ف قلب البشر ابحث عن الستر والاستقرار بس باقي تفاصيل فيها بعد

    ردحذف
    الردود
    1. نسأل الله ان يرزقنا زوجة صالحة

      حذف
    2. انا عاوز زوجة جادة تحترم زوجها وتقدر الحياة الزوجية متفاهم متعلمة تدرك الأمور لا يهم الجمال ولا يهم هي مطلقة أو ارمله احتاج بنت ناس تعرف حقوق الزوج ولا غنية ولا مسكينة انا شخص مكافح وليسا غني أرغب ان تكون لي زوجه تدعمني معنوين اهم شي الحب وكيف نبني حياتنا ومستقبلها ويكون لنا اولاد تكون مصليه تخاف الله اماراتية من ٢٥ الي ٣٥ سنة القامة ١٥٠ سم الطول

      حذف
    3. السلام عليكم. مصري مقيم في الإمارات وجاد جدا. أرجو التواصل wm1211@yahoo.com

      حذف
    4. محمد حسان من مصر للتحدث بجديه واتس 01096664506

      حذف
    5. الزواج من الإماراتية

      حذف
    6. انا يمني اوفق على زواج

      حذف
    7. مصري 32سنه وجاهز

      حذف
    8. 01124907994

      حذف
    9. السلام عليكم

      حذف
    10. تعال خاص وتساب هذ رقمي 00967738664685

      حذف
  3. بانتظارك حتى نكمل حديثنا

    ردحذف
  4. انا ارغب في الزواج من الاخت الممرضه الاماراتيه التي ولدت وترعرعت بالامارات بدبي وعمرها 28 سنه والتفاصيل عني على الخاص وشكرا

    ردحذف
  5. Ana mowafa9 bizawaj men momarida imaratia ana mahgribi

    ردحذف
  6. أهلا وسهلا أنا ارغب فى الزواج من الأخت الاماراتيه وأنا عمري 23سنه للتواصل واتساب
    00249909715355 في انتظار الرد....

    ردحذف
  7. اريد التواصل معك وكل مواصفاتى ساشرحها لك وشكرا مقدما

    ردحذف
  8. اريد التواصل معك وكل مواصفاتى ساشرحها لك وشكرا مقدما

    ردحذف
  9. اريد التواصل معك وكل مواصفاتى ساشرحها لك وشكرا مقدما

    ردحذف
  10. اريد زواج وانا من الجزائر من مسلمة خارج الوطن

    ردحذف
  11. نعماوي مختار من الجزائر عمري 45سنة من مسلمة خارج الوطن وشكرا

    ردحذف
  12. انامستعداتزوجيك وعطيك الحب والحنان ولحترم

    ردحذف
  13. انا من اليمن العمري 31سنة مستور الحال عازب لي التواصل لو 00967733888621

    ردحذف
  14. هاي انا من سوريا مقيم بلبنان عمري 25سنة التفاصيل عني بس نتكلم وشكرا 0096181110351

    ردحذف
  15. اناموافق واريدالزواج من الاخت الامارتيه

    ردحذف
  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله أوقاتكم بالخير واليمن والبركات أنا أكرم الحاج مصطفى على
    من السودان الخرطوم
    مهندس شبكات حاسب آلي و إتصالات العمر 29 ارغب فيك على سنة الله و رسوله صل الله عليه وسلم هذا رقم جوالي 00249125569469

    الإيميل
    Akramalhaj1991@gmail.com

    ردحذف
  17. انا اريد الزواج من الامراتيه المطلقه

    ردحذف
  18. ارید الزواج من الاماراتیه
    ابوالنجا السوذان مجال طبی

    ردحذف
  19. لي الشرف بالزواج من اﻹماراتية والتفاصيل علي الخاص

    ردحذف
  20. إذا أراد الله بالتوفيق أريد الزواج من اﻹماراتية

    ردحذف
  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا محامي أحترم المرأة وأعطيها حقوقها أخاف الله ملتزم بصلاة يمكنك التأكد من ذلك من خلال السؤال عني في مكان سكني لاأرغب بتعدد شب عازب رومنسي طموح خلوق وأريد الزواج منك ع سنة ورسوله ٠٠٩٦٢٧٩٩٨٦٨٢٤٢

    ردحذف
  22. أنايمني أبحث عن زوجه خليجيه جاده للستر والعفاف وأنا متعلم وعلي أخلاق ودين وعمري 35 وأنا شخصيه وأخلاقي عليه وأحب تكوين اسراه وهذا رقمي لتواصل أنا مقيم بل مملكه وهذا لتواصل 0509676714

    ردحذف
  23. أنا اسمي علي نصر أقيم في جيبوتي عمري 21
    رقم هاتفي 0025377220245
    بريد الكتروني alinasrimed@gmail.com

    ردحذف
  24. عبدالرحمن ناجي
    جندي تبع التحالف
    28سنه
    مصلي
    اسمر فاتح
    طولي 170
    وزني 73
    يمني
    اسكن حضرموت المكلا
    رقمي +967715858804

    ردحذف
  25. سلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته كل سنه وانتي طيبه انا ابحت عن زوجة صالحة تكون تخاف الله كلامي صدق والله شاهد على ما اقول هدا راقمي 0569486233

    ردحذف
  26. محمد من ليبيا27سنه 00218925500113 فايبر و واتساب وفيس ارغب بالزواج بيك لو تفاهمنا وشكرااا

    ردحذف
  27. يختص برحمته من يشاء وهوا علا كل شي قدير اللهم ارحمنا برحمتك وعنينا من واسع ملكك يمني عمري٣٩ارمل مليش في الكون احد الا الله فقير واحمد الله وراضي بما قسم لي ربي يتيم الابوين مند الصغر اتمنا ملتزم اصلي واحافض علا صلاتي في الجماعه طيب القلب امين لا احمل في قلبي الحقد لبشر حتى وان ضلمني متسامح وسامح كل من يضلمني ثقتي بلله لا سواه ابحث علا زوجه اوعلا من يعينني في عمل خارج وطني الدي اصبح ساحه للقتال من يريد الخير والاجر عند الله مطوب فيرت عمل حتى استطيع الزواج اسئل الله يوفقكم واتمنا من كل قلبي التوفيق للجميع اخوكم عدنان لتواصل وتس00967716878657
    او علا البريدadnan44.algabry@gmali.com
    ولكم الشكر والاجر عند الله ثقو انني سوف اعمل حتى خادم او فراش او اي عمل

    ردحذف
  28. ارغب بالزواج من مطلقة اماراتيه ملتزمه

    ردحذف
  29. للتواصل على وتس+963935103641

    ردحذف
  30. والله عيب هذا الكلام...تاكدي أن من سيتقدم اليك للزواج من أجل إقامة أو عمل هو لايحمل جينات الرجولة والعلاقة له بالرجولة....وبعد أن يقضي مصلحته سيطلقك ويرميكي كالقاذورة...كوني انثي حقيقة حتي يتقدم لك رجل حقيقي....

    ردحذف
  31. اناعلاء الجراحي من مصر عمري35عام انا مهتم وجادارغب بالزواج منكي إذا لم تمانع انا ابحث عن الحب الذي فقدته انا برج الحوت ارجو الاهتمام ورقمي 01117865153وفيسبوك الذئب الغاضب علاء الجارحي كذلك الا ميل الخاص بنفس الاسم ارجو التواصل

    ردحذف
  32. اوك .. و لو حابة تعيشى بمصر .. اوك .. بس لو كانت دى صورتك و صادقة .

    ردحذف
  33. اوك .. و لو حابة تعيشى بمصر اوك .. بس لو كانت دى صورتك و صادقة

    ردحذف
  34. انازيد من العراق اريد الزواج من خليجيه صادقه لايهم ارمله او مطلقه المهم تقدس الحياه الزوجيهواتس٠٧٧٠٧٠٣٨٥٢٥

    ردحذف
  35. 0788528896من الاردن

    ردحذف
  36. أنا رجل من تونس عزب عمري 47سنة مسلم ابحت عن انسانة جميلة وحنونة وتقدس الحياة الزوجية وارجو ان تكون من الخليج

    ردحذف
  37. انا جاد وده رقمي 01067854110

    ردحذف
  38. الردود
    1. صباح الورد انا شاب عمري24سنه محترم وصادق وبحث بدي زوجه با لحلال بدي بنت حلال توصل معي ولو مطلقه عادي با زوجك انا عازب رقم لوساب +966578539976

      حذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.