تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟


مازال الزواج من المطلقة أو الأرملة،

مرفوضا اجتماعيا ونفسيا،

ففي مجتمعنا حين يفكر الشاب في الزواج 

فإنه يبحث عن فتاة عذراء لم يسبق لها الزواج، 

أما المطلقة أو الأرملة فلها أن تقنع بمطلق







ادخل هنا وسجل بياناتك والتواصل فوري


هل توافق على الزواج من مطلقة ؟



الزواج من مطلقة له خصوصيته. ...

ما هي مميزات وعيوب كل امرأة عربية؟



شارك برأيك في التعليقات


هناك 9 تعليقات :

  1. شاب وسيم من العراق للتعارف واتس او فايبر
    009647715070507

    ردحذف
  2. يوسف من مصر

    ردحذف
  3. انا وليد من المغرب 🇲🇦 عمري 28 انا احب مطلقه

    ردحذف
  4. +212646677013

    ردحذف
  5. اهلا بيكي احساس الحب كفايه للواءه

    ردحذف
  6. يوسف من محافظه قنا من مصر أرغب الزواج منك زوجة ثانية انا عمري ٥٥عام موظف مركز مرموق بالتربية والتعليم أنا شباب وقوى وجاد جدا والله على ما أقول شهيد ووكيل ارجوا الرد على برسالة او اتصال على رقمي 01159074490

    ردحذف
  7. انا شاب جزائري اعزب عمري ٤٥سنة مهتم جدا بي الزواج هذا رقمي عل الاوتساب +٢١٣٦٦٥٨٤١٧٩٨

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.