تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا أميرة ثرية مطلقة أبحث عن رجل للزواج

أنا اسمى أميرة فتاة مثقفة وذكية
أنا فى الثلاثين من عمري
أنا فتاة بيضاء البشرة وجميلة اتمنى اجد شاب او رجل
أنا أميرة ثرية مطلقة أبحث عن رجال للزواج لدي سيارة وفيلا ليس لدي ابناء ابحث عن زوج من اي دولة وجاهزة اجيبه بلدي على حسابي الخاص ويشتغل معي اريد شخص كويس ، الموافق يتواصل معي واتس
للزواج يقدس الحياة الزوجية ويكون طيب وغير عصبى



WhatsApp


بشرتى بيضاء , لون شعري أسود وناعمطولى 168 سنتيمتر , وزنى 68 كيلو جرام
دينى الإسلام , حالتى المادية ممتازة بفضل الله

وانا اعيش حاليا مع امى وابى اتمنى يجى شريك حياتى
لاتمام الزواج ويعيش معنا فى البيت
لانى ماقدر اترك ابى وامى لحالهم وهذا كان سبب
تأخري فى الزواج لانى ارعى ابى وامى , والسلام عليكم


طريقة التواصل مع أميرة :

WhatsApp


للتواصل مع الآنسة أميرة شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

هناك 9 تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.