تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

شاهدي كيفية إرضاء زوجك في ليلة الدخلة

 على الرغم من الخوف والخجل الذي يكون مسيطراً على الليلة الأولى من الزفاف هما من ابرز الأمور التي تجمع الكثير من الفيتات، الا ان هذا الأمر يجب العمل على تخطيه في مسعى لارضاء الزوج في الهذه الليلة الجميلة من الحياة. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع لوليا عدداً من الخطوات التي يمكن العمل عليها لارضاء العريس في ليلة الزفاف الأولى.




لأن الحرام أجمل، لن أنتظر!، مستنياك!
👇👇👇

زوجي لا يستطيع إسعادي في الفراش وجبتله كرسي السعادة الزوجية ومفيش فايده اعمل إيه؟!
👇👇👇


نصائح لارضاء العريس في الليلة الأولى

- من الضروري أن تحسني التعبير عمّا يخالجك من مشاعر وأحاسيس بصورة واضحة ومن دون أي مواربة لأنّ الرجل لا يحب المرأة التي لا تعبّر عن مشاعرها بصراحة، ولا تعرب عن سعادتها لوجوده معها.

- أكثر الأمور التي تفسد ليلة الزفاف الأولى هو خجل العروس الذي من المفترض أن تتخلي عنه تماماً ليلة الزفاف، لأنّه عائق من الوصول إلى علاقة إيجابية تجمعكما. وعلى الرغم من ان الخجل في بداية الأمر هو شيء طبيعي الا انه يجب العمل على تخطيه في وقت لاحق.

- ارتدي اللانجري الذي يظهر أنوثتك، ومع بعض الحيل النسائية من المفروض أن تعرفي الستايل الذي يفضّله واللون الذي يجده الأجمل، ليس هناك ضرورة أن تلتزمي بالأبيض في ليلة الزفاف الأولى، إذا كان عريسك لا يحب هذا اللون.

- اعتني بجمالك بصورة دقيقة، خصوصاً من ناحية تنعيم البشرة بواسطة المستحضرات والكريمات المناسبة، ومن ناحية تعطيرها من خلال انتقاء العطر الجذاب الذي يأسر قلبه، والذي تعرفين أنّه يحبّه.

هناك تعليق واحد :


  1. احمد من القاهرة اعزب للتواصل والتعارف مع انسة او مدام او مطلقة لسهولة التواصل ت

    / 01012263926

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.