مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا امرأة عزباء أبحث عن زوج بشرط أن يبقيني بجانب والدتي المسنة في الرياض

 أنا امرأة خليجية مقيمة في المملكة العربية السعودية، لأب إماراتي وأم سعودية، ووالدي منفصلان عن بعضهما، عشت في المملكة نحو 4 سنوات، لأحصل على الجنسية لأن والدتي سعودية، ولم أستطيع لغاية الآن الحصول عليها، لذلك قررت البقاء بالسعودية برغم



طلب والدي مني الذهاب إلى الإمارات ولكن لا أريد أن أترك والدتي التي ربتني، وفي الوقت الحالي أصبح عمري يقارب ال38 ورأيت أنه ليس عيبا ولا حرام أن أجد لنفسي زوج يصونني ويحميني وأبقى معه طيلة حياتي لذلك قررت أن ألجأ لوكالتكم الفاضلة وأنشر قصتي لعلني أصل لما أريد، وفي المقابل لا أطلب التكاليف من الزوج، فقط أريده أن يسكنني في بيت يأوينا وليس لدي فلوس كافية لأشتري بيت له، ولكن بشرط أن يبقيني بجنب والدتي المسنة، وأتمنى منكم التواصل معي عبر الرقم الذي أعطيته للوكالة متمنية أن تكونوا جادين لأني ليست لعبة ولا عانس وإنما ظروف الحياة قاسية وجعلتني ألجأ لصون نفسي أفضل من أن أرتكب المعاصي التي تغضب الله.

بيانات العروس هنا
المصدر / وكالة اليوم الاخبارية
اترك بياناتك هنا

هناك 32 تعليقًا :

  1. مرحبا انا ابحث عن زواجة اعمل لها

    ردحذف
  2. I'm an Algerian amazigh Australian would like to marry a beautiful and gentle woman I'm 53 yo and I'm serious about marriage ready to relocate
    life is very short
    toufikmameri@gmail.com

    ردحذف
  3. مدرس سوهاجي 54 سنه اصغريب من سني
    بصحة جيدة ابحث عن مدام ميسورة للزواج وجميلة ليس لدي أموال لكن لدي ما تشتهيه الزوجه انا رومنسي اقدر الانثي 182 طول 75 ك بدون كرش لست اصلع ليا شارب ابيض عيوني بني من ترغب جاهز ورامي
    01064985200
    وتس
    01281717706 مستر هيمه جامد وشقي

    ردحذف
  4. رجل اعمال أرغب بالزواج من سعوديه

    ردحذف
  5. السلام عليكم انا العميد محمد من مصر ارغب التواصل بسيدة اعمال خليجيه للعمل سوياء والارتباط خبرة امنيه وتخطيط وادارة المشرؤعات للتواصل واتس00201099390111

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    انا رجل مصرى مقيم فى السعودية
    Alialbndary@yahoo.com

    ردحذف
  7. السلام عليكم
    انا مطلق عايش وحيد فى الدنيا يشرفنى الازواج منكى 00201090461034

    ردحذف
  8. سلام عليكم انا اسمي خالد من القاهرة عمري27عام و اتمنى اتجوز المراة التي تريد ان تعيش مع والدتها فشرف لي ان اتجوز امراة تعيش في خير البلاد وافضل شعب ورقم تليفوني 01098963739

    ردحذف
  9. انا محمد من مصر مرح وسيم ابحث عن زوجة تحتويني لا يهمني السن ولا يهمنى الشكل ليس لدى مانع ان اعيش في بيتها وليس لدى مانع ف الزواج خارج مصر مدام تقدر علي دفع مصاريف الانتقال

    ردحذف
  10. انا من لجزائر و اوريد ان اتزواج بيك واصونك ولحفض عليك لكين عمري 23 واقبل بيك

    ردحذف
  11. أدخل تعليقك...شاب عن نساء لزوج من مصر 01022121253

    ردحذف
  12. أدخل تعليقك...أحمد 36س بحث عن نساء و فتاة لزوج 01022121253

    ردحذف
  13. انا أحمد من طنطا 55 عام معاش مبكر أريد الزواج الطول 167 الوزن 85 انا ارمل

    ردحذف
  14. عبدالله في الامارات رقم الهاتف 00971581526581

    ردحذف

  15. أبحث عن إمرأة ميسورة شريكة تعيننى على عملى بعقد شراكة وتعيننى على حياتى
    وتشاركنى إختراعى ولابد من المحافظة على مالها ومكاسبها بموجب عقد يحفظ لها حقوقها كاملة وإذا شاركتنى منزلى فلابد وأن تكون أم وأخت وحبيبة وزوجة وصديقة وكل شيئ وتحترم وتسمع كلام العقل بالعقل جادة وفيه محترمة مؤدبة صدوقة تفصل بين المنزل والعمل




    رجل أحترم نفسى والحمدلله محافظ على صلاتى ولا أتعاطى أى شيئ مخالف والحمد لله سواء مشروب أوخلافه ومن تحب التواصل على جوال صفر صفر إثنان صفر عشرة ستة ثمانية إثنين صفر أربعة واحد خمسة صفر أفى بالوعد حتى إذا كلفنى حياتى أحب أساعد الناس على قدر إستطاعتى عندى ورشة كبيرة بالمعدات وأبحث عن زوجة تساعدنى على إقامة مشروع تصنيع سيارة صغيرة من تصميمى

    ردحذف
  16. أبحث عن إمرأة ميسورة شريكة تعيننى على عملى بعقد شراكة وتعيننى على حياتى
    وتشاركنى إختراعى ولابد من المحافظة على مالها ومكاسبها بموجب عقد يحفظ لها حقوقها كاملة وإذا شاركتنى منزلى فلابد وأن تكون أم وأخت وحبيبة وزوجة وصديقة وكل شيئ وتحترم وتسمع كلام العقل بالعقل جادة وفيه محترمة مؤدبة صدوقة تفصل بين المنزل والعمل




    رجل أحترم نفسى والحمدلله محافظ على صلاتى ولا أتعاطى أى شيئ مخالف والحمد لله سواء مشروب أوخلافه ومن تحب التواصل على جوال صفر صفر إثنان صفر عشرة ستة ثمانية إثنين صفر أربعة واحد خمسة صفر أفى بالوعد حتى إذا كلفنى حياتى أحب أساعد الناس على قدر إستطاعتى عندى ورشة كبيرة بالمعدات وأبحث عن زوجة تساعدنى على إقامة مشروع تصنيع سيارة صغيرة من تصميمى

    ردحذف
  17. انا بأسم من اليمن أرغب بازواج بنت من اي دولة هذى رقمي 00967733508670

    ردحذف
  18. اهلا بيكى زوجه تانيه ميسورة الحال انا موافق انتى تقبلئ التعدد انا صريح لااكذب لوموافقه اتصلى 00201025703900 مصرى

    ردحذف
  19. ماأجمل زواج الحلال الذي يجمع بين الراغبين في التعمير الكوني والبناء
    هو علاقةالود والتراحم واتباع شريعة الله سبحانه وتعالى رب الأرض والسماء

    ردحذف
  20. ماأجمل زواج الحلال الذي يجمع بين الراغبين في التعمير الكوني والبناء
    هو علاقةالود والتراحم واتباع شريعة الله سبحانه وتعالى رب الأرض والسماء

    ردحذف
  21. عمرو من القاهرة 42 سنة ورقمى 00101001580563

    ردحذف
  22. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أن شاب مصرى عمرى 30سنه
    اخاف الله من الصعيد طيب رومنسي
    01125289980

    ردحذف
  23. السلام عليكم ورحمت الله وبركاته انا تامر من مصر متزوج وابحث عن زوجه ثانيه تكون مسلمه ملتزما وعلى قدر من الجمال وتكون سريه وتقدر الحيه الزوجيه وهذه بيانات الطوال 170سم الوزن 95كم العمر 36عام المؤهل متوسط المهنه سائق ومشغل مضخات خرسانية متحركه واحمل رخصة قيادة درجه أولي اوريد زواج وهجرى لكى أعمل واستقر فى أى بلد هى موجوده فيه ولايشترط العمر ولا يشترط الخلفه وتكون مطلقه أو ارمله أو اى شئ وهذهى ارقامى لتواصل 01004012625😃01122551417

    ردحذف
  24. طارق 50س مطلق من القاهره اريد سيده لايهم العمر للزواج العرفى او لو محتاجه محلل شرط يكون لديها سكن خاص للزواج 01278712951

    ردحذف
  25. طارق 50س مطلق من القاهره اريد سيده لايهم العمر للزواج العرفى او لو محتاجه محلل شرط يكون لديها سكن خاص للزواج 01278712951

    ردحذف
  26. موجود محلل شرعى موبايل ٠١١٥٣٩٠٤٩٠سن٢٩

    ردحذف
  27. انا محمد مصري مقيم بالمملكة عمري44 عام ولم اتزوج من قبل لكني عقدت على مصرية ولم يوفق الله بإتمام الزواج انا معلم لغة انجليزية اعمل بالمملكة إذ كنت مقبول راسيليني علي009664845582

    ردحذف
  28. 00201221273107

    ردحذف
  29. انا موافق بيكى واحترم امك وهى امنا جميعا احمد من مصر صعيدى

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.