تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أفضل موقع زواج وتعارف عربي

أهلا بكم في موقع زواج دوت قمر... زواج دوت قمر موقع مشهور في مجال التعارف والصداقة والدردشة يهدف لخدمة الباحثين عن 


الزواج عبر الانترنت مشهور عند العرب وعند العالم اجمع حيث اشتهر بتوفير فرص زواج كثيرة ناجحة تم نشرها واستضافة متزوجون من خلال الموقع في عدة وسائل اعلام. زواج دوت قمر من افضل مواقع الزواج والدردشة عبر الانترنت . ويمكنك من خلال موقع قران التعرف علي فتيات وشباب من بين ثلاثة مليون مشترك ومشتركة لكن بغرض الزواج .



زواج دوت قمر موقع تعارف وتواصل عريق يضع الوطن العربي والعالم بين يديك من خلال الدردشة والمراسلة والمحادثة والشات للقاء شريك العمر والارتباط بالنصف الآخر و فارس الأحلام. موقع أنا وأنتِ كنز للحصول على الحب والعشق والغرام بغية الزواج والمسيار وأيضا فرصة للبحث عن الرومانسية وأصدقاء وبنات وشابات ورجال وصبايا ونساء من كل مكان في العالم. موقع أنا وأنتِ يتبع المعايير الأخلاقية والإسلامية للخطوبة والزواج.

موقع تعارف وزواج : خطوتك الاولي للبحق عن شريك العمر من خلال موقع التعارف والزواج " زواج دوت قمر" بمجرد الدخول للموقع تجد خدمة الدردشة والتعارف والتواصل والمحادثة الفورية بعد اختيارك لمواصفات شريك الحياة بغرض الزواج تجد امامك اكثر من اثنين مليون دخلوا الموقع بغرض البحث عن الزواج والدردشة والتعارف ... يظهر لديك خيارات كثيرة وصور المشتركين تظهر لك وعند اثبات جديتك يتم توصيلك الي الشخص والتواصل والدردشة وصور اخري ومحادثة فورية معه , موقع أنا وأنتِ كنز ثمين للحصول علي الحب وشريك الحياة المناسب والمستقبلي حيث يتوافر ملايين الفرص المناسبة للزواج .

تحذير : الموقع يتطلب منك بيانات حقيقية واثبات للجدية ولا يطلب اي مصاريف فالخدمة مجانية , يتبع المعايير الاخلاقية والاسلامية , يتوفر علي بيانات اكثر من اثنين مليون مشترك ,, لا تسيء استخدام الخدمة حتي لا تتعرض لعقوبة ..

نصائح للباحثين عن الزواج عبر الانترنت : هناك مواقع تقدم خدمة حقيقية ومواقع اخري تقدم خدمة الزواج عبر الانترنت حتي تجمع بيانات شخصية تستخدمها لاغراض اخري , ولكن السؤال كيف تحدد المواقع الصادقة من الاخري , الجواب ببساطة انك كمستخدم يبحث عن الزواج عبر الانترنت عن زوج او زوجة المستقبل يجب عليك ان تبحث عن تاريخ الموقع , فلابد ان يكون هناك بيانات في الموقع تدل علي وجود مقر حقيقي علي ارض الواقع او بيانات اتصال بالموقع وايضا صفحة سياسة الخصوصية وصفحة اتصل بنا وبيانات اتصال صحيحة يمكنك التواصل مع اداؤة الموقع عند حدوث اي مشكلة , ايضا يجب عليك ان تبحث عن عدد المشتركين في الموقع الذي يقدم خدمة الزواج عبر الانترنت يمكنك قراءة تقييمات في مواقع اخري ايضا عندما تجد ان شركة جوجل تعلن للموقع فان ذلك دليل علي مصداقيته , كذلك فان عند البحث عن مواقع الزواج فانك تجد المواقع الصادقة تتصدر نتائج البحث في كلمات مثل كلمة "زواج" "زواج اسلامي" "زواج عبر الانترنت" ...

عند تسجيلك في موقع الزواج : يفضل استخدام اسم مميز وجذاب وكتابة كافة بياناتك ووظيفتك ووصف دقيق لك ويجب ان يكون حقيقي ايضا تختار صورة حقيقية لك وكتابة بيانات شاملة وكاملة وتفصيلية عنك ولا داعي لتقديم صورة غير حقيقية عنك وعند اكتشاف اي تلاعب يجب عليك التبليغ فوراً لادارة الموقع ..

ايضا ننصحك بالتأني وعدم التسرع فموضوع الزواج عبر الانترنت مثله مثل الزواج بالطريقة التقليدية يجب عليك البحث الدقيق والتأني فيه لاختيار شريك الحياة المناسب ..

الختام : الزواج عبر الانترنت اصبح حقيقة لا يمكن انكارها فهناك الكثير من قصص الزواج عبر الانترنت واصبح زواج حقيقي علي ارض الواقع بل وزواج ناجح ايضا , فالانترنت عبارة عن تواصل بين الطرفين فقط مثله كمثل "الخاطبة" ولكن بشكل اكثر تطوراً , لا تتردد في استخدام الخدمة فهناك اثنين مليون باحث وباحثة عن الزواج - بنات للزواج من مصر وبنات للزواج من السعودية وبنات للزواج من الاردن وبنات مغتربات للزواج وبنات من الجاليات للزواج الخ ..

المصدر : موقع زواج دوت قمر - سجل الآن

http://zwagdotcamer.blogspot.com/2016/06/blog-post.html

هناك 7 تعليقات :

  1. انا اسمى ابراهيم من مصر العمر 48 عام انا ابحث عن فتاة من اجل الزواج الجاد ودة رقم الهاتف الخاص بى 201127988199 + ودة البريد الخاص بى salhe_shheth@yahoo.com منتظر منك الرد بسرعة

    ردحذف
  2. انا اسمى ابراهيم من مصر العمر 48 عام انا ابحث عن فتاة من اجل الزواج الجاد ودة رقم الهاتف الخاص بى 201127988199 + وكمان الاميل الخاص بى salhe_shheth@yahoo.com انا منتظر الرد بسرعة

    ردحذف
  3. اسمى احمد من مصر عاوز وحده للتعارف مش مهم السن المهم تكون جميله وده رقمى 01012989445

    ردحذف
  4. مريم مطلقة مقيمة فى شقة لوحدى للجادين فقط مقبلات غير جاد برد صوتى فورا 01092618927

    ردحذف
  5. مريم مطلقة مقيمة فى شقة لوحدى للجادين فقط مقبلات غير جاد برد صوتى فورا 01092618927

    ردحذف
  6. شاب وسيم من العراق  للتعارف واتس او فايبر
    009647706029740

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.