مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أسماء منير .. أرغب في الزواج

كلماتي عجيبة فمن قراها ظن أني عاشقة ومن فهمها ظن أني موجوعة 
ومن لم تعجبه ظن أني بلا مشاعر 
لكن ، تبقى الحقيقة وراء كواليس فلا أحد يعلم ما يخطر ببالي

أنثى / مطلقة


الاسم , أسماء منير 


الجنسية, مصرية


ابحث على: راجل 30- 35 من اجل الزواج
السن27

اللغات المتحدثهالعربية 

لديهم صغارلا 

التعليملسانس آداب

الوزن72kg

الطول168cm

التدخينلا أدخن

الشربلا أشرب

الديانهالإسلام -- السنة

الهدف من الموقعتواصل وتعارف قصد الزواج

للتواصـل من الراغبة بالزواج
للتواصـل مع الراغبة بالزواج شــارك طلب الزواج الخاص
بها على أحد مـواقـع التواصـل الإجتمـاعـى مثل فيسبـوك أو تـويتـر أو تليجرام أو إنستجرام وأكتب مع المشـاركـة وسيلـة
الإتصـال بـك وهى سوف تتصل بك بنفسها بعد أن
ترى مشاركتك .

إن لم تلامس قلبي وروحي وعقلي تأكد أني لن أكشف لك عن السر

هناك 9 تعليقات :

  1. إلاسم محمود مسلم 01118340365ابحث عن امرأة مطلقه متدينه جميله أنا ميسور الحال

    ردحذف
  2. السلام عليكم لانى لا اعرف صاحبة الصورة لكن اعرفك بنفسى أنا سعيد مصرى ومن محافظة القاهرة وصورتى مدونة امام صاحبة النصيب واتمنى الجدية لن يكون ضحك انا طيب القلب واحب الاستقرار والهدوء ورومنسى وصاحبة النصيب ان .شاء اللة سوف اعوضك عن كل ماضى واللة الموفق موصفات الزوجة عل ان تكون طيبة وحنونة تسمع الكلام بعد التفاوض وتكون رومنسية العمر مش مهم سن تكون لديها سكن والنوصل عبر الهاتف 01152984345 رقمى الخاص ونرجو الاتصال ولكم جزيل الشكر وتحياتى

    ردحذف
  3. انا ارمل معى طفله وشقتى وعفشى موجودين وانا من القاهره عندى 33سنه 01027959434

    ردحذف
  4. الي في الموقع كلهم شراميط

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.