مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا مليكة عزباء أرغب في الزواج

أهلاً بكم في صفحتي الخاصة! أنا مليكة، لدي 25 عاماً وأعيش في بوزنيقة.
العلاقات الجادة والدائمة والحلال هو الأكثر قيمة، وأبحث عن شخص يريد علاقة معقولة للزواج و يأمن بالحب والثقة. أنا مهتمة بالرياضة والطبخ، وأحب التعلم والتجارب الجديدة. أحب السفر والتعرف على ناس جداد، وأتمنى العثور على شخص يشارك في مغامراتي ويدعمني في أهدافي. إذا كنت ترغب في التعرف أكثر على شخصي والتعرف على أفضلياتي في الحياة، فلا تتردد في الاتصال بي!



من المعروف ان الدردشة مهمه جدا عن طريق الانترنت واصبحت اسهل مما يمكن فى وقتنا هذا والدردشة يمكنك عن طريقها جلب اصدقاء كثيرون جدا

الدردشة اصبحت مهمة جدا بعض الناس اصبحت تعتمد على التواصل عبر الانترنت بل وجلب زوجة المستقبل او زوج المستقبل الذى تبحثين عنه

وفى موضوعنا القيم سنتطرق الى بعض النقاط الهامة فى دردشة الانترنت يجب عليك ان تكون جاد وملخص بنيتك لله انك تود الزواج بنية
صافية ليس مهم ان زوجك او زوجتك عبر الانترنت

هناك 6 تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.