تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا دكتورة وحائرة في أمر الزواج.. رجاء ساعدوني فإني حائرة!


أنا دكتورة أبلغ من العمر 29 سنة أرغب في الزواج 

مشكلتي لم أعتبرها مشكلة في البداية لكن الظاهر ومايبدو أني صعبة 



تقدم لي ثلاثة عرسان كلهم يحملون فقط ثانوية عامة ودخلهم يعتبر محدود..




اثنان منهم أهلي رفضوهم والثالث أنا 


ليس لشئ لكن أنا أرى من ترضون دينه وخلقه في هذا الزمان لايكفي مع ان احدهم مؤذن 

فالحياة صعبة 

والتوافق الإجتماعي مهم ...

اولا أنا لا أريد احساس انه أقل مني ..

وان لم يلفظ بذلك ستكون درجة الحساسية بيننا جدا عالي 



هناك من أعرفهم ليست طبيبة انما مدرسة وزوجها دخله اقل منها ..

دايما مشاكل ودايما يعايرها بأنها أعلى منه ..


أنا داخلي صراعااات 
ماأعرف هل أصبح منصبي يحتم خياري !! 
أحيانا أفكر من سيتقدم لي يحمل من الطمع !!
ليش لشي ما لأن واحد من اللي تقدمولي كان يريد عاملة !!ودخله جدا محدود 
أصبحت أفكر بأني لا أريد أي أحد يتزوجني لا أريد أي واحد .. 
رسمت لنفسي صورة قد تحمل فيها صفات من أطبائي الذين درسوني وهم متزوجين حاليا..

أنا لا أريد طبيب تحديدا وان كان فلا أمانع ....
لكن ع الأقل يكون مستواه مقارب لمستواي 

لتمشي الحياة بدووون عوائق

ما رأيكم أحتاجه !!
وبشده اتركه في التعليق بالأسفل
جداا متألمة في نفسي 

دمتم لمن تحبون ..

للتواصل معي رقمي كاملا هنا +20128528XXXX

هناك 7 تعليقات :

  1. اناجاد وهاذا رقمي 00967770980116

    ردحذف
  2. انا هيام ارقامى 01005084895 اورنج ‏01271960201‏ بعمل كل حاجه مقابلات في شقتى وعرض كاميرا وفون طلبي باخد كارت فودافون او موبنيل على ارقامى واتصل اتاكد هتسمع رساله بصوتى اتاكد وابعت على رقمى والرقم الى هيبعت بس هو الى بكلمه واتفق معاه على طلباته غير كده مش هتعرف توصلى اصلا انا جاده واحب الجادين وناس كتير اتعاملت معايا وعارفين انى جاده جدا وبنفذ فورا

    ردحذف
  3. انا ارمل معى طفله 5 سنوات فى kg1 وعندى 33 سنه وعندى الشقه وعفش وجاد للزواج من مصر 01027959434

    ردحذف
  4. انا ارمل معى طفله 5 سنوات فى kg1 وعندى 33 سنه وعندى الشقه وعفش وجاد للزواج من مصر 01027959434

    ردحذف
  5. ارغب في الزواج انا 37 سنة مطلق من القاهرة 01021242387

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.