مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

زينب فتاة سعودية جميلة فى الثلاثينيات من عمرها ترغب فى الزواج



هلا والله , انا اسمى زينب فتاة سعودية مثقفة وذكية
انا من المملكة العربية السعودية وفى الثلاثين من عمري
انا فتاة بيضاء البشرة وجميلة اتمنى اجد شاب او رجل
للزواج يقدس الحياة الزوجية ويكون طيب وغير عصبى


طولى 168 سنتيمتر , وزنى 68 كيلو جرام
بشرتى بيضاء , لون شعري أسود وناعم
دينى الإسلام , حالتى المادية ممتازة بفضل الله


اعيش فى الرياض بالمملكة عندى اخوين لكنهم تزوجوا
وانا اعيش حاليا مع امى وابى اتمنى يجى شريك حياتى
الى السعودية لاتمام الزواج ويعيش معنا فى البيت
لانى ماقدر اترك ابى وامى لحالهم وهذا كان سبب
تأخري فى الزواج لانى ارعى ابى وامى , والسلام عليكم


طريقة التواصل مع الأنسة زينب :

للتواصل مع الأنسة زينب شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

هناك 11 تعليقًا :

  1. ممكن هذا رقمي اناجاد 00967770653982

    ردحذف
  2. ممكن نتعرف اسامه من مصر ٣٢ سنه وعاوز ارتبط بواحده خليجيه للتواصل ده رقم الهاتف 0201227794393

    ردحذف
  3. ممكن نتعرف اسامه من مصر ٣٢ سنه وعاوز ارتبط بواحده خليجيه للتواصل ده رقم الهاتف 0201227794393

    ردحذف
  4. انا جاد للتواصل 0201227794393

    ردحذف
  5. انا احمد من مصر عمرى 49 سنة

    bego200@hotmail.com

    ردحذف
  6. انايمني جامعي بدون وظيفة اريد اتجوز سعودية متدينة جادة وتساب وتساب٧٣٣٢٣٧٥٧٤ تتواصل معي بكل مصداقية واحترام مني انا عمري٣٣ انا

    ردحذف
  7. نرجو المصداقية منكن والرد

    ردحذف


  8. زياد 37 سنة مطلق بدون اولاد 01021242387 من القاهرة ابحث عن الاستقرار واتشرف بالتعارف ببنت او مدام ناضجة
    جادة ارغب انسانه حنونة ذكية تعرف معنى الحب تكون متفتحه عقليا تكون موزة رومنسية حنونة تقدر معني الارتباط
    لا يهم السن ولا الحالة الاجتماعية 01021242387

    ردحذف
  9. اسمى هيام هتشوف متعة الدنيا كلها معايا اتصل بيا رقمى 01005084895
    رقمى الموبنيل 01271960201 هتسمع كل طلباتى اول متتصل بارقامى
    اسمع ونفذ وهتشوف كل الدلع معايا بجد

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.