مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا نيرفانا سعودية مقيمة في الرياض أرغب في الزواج


اسمي نيرفانا سعودية لم يسبق لي الزواج لمن يرغب التواصل معي على موقع زواج دوت قمر «اتصل بنا«

أنا من أب سعودي وأم غير سعودية، أنا جميلة مثل أمي

واللي ما يعرف معنى اسم نيرفانا هي حالة الانطفاء الكامل التي يصل إليها الإنسان بعد فترة طويلة من التأمل العميق، فلا يشعر بالمؤثرات الخارجية المحيطة به على الإطلاق، أي أنه يصبح منفصلا تماما بذهنه وجسده عن العالم الخارجي، والهدف من ذلك هو شحن طاقات الروح من أجل تحقيق النشوة والسعادة القصوى والقناعة وقتل الشهوات، ليبتعد الإنسان بهذه الحالة عن كل المشاعر السلبية من الاكتئاب والحزن والقلق وغيرها.

معلومات ومواصفات عني : 




أنا فتاة جميلة جداً وبيضاء البشرة جميلة والحمدلله ولا ازكي نفسي متعلمة ومثقفة متواضعه جدآ مقيمة في الرياض ، هادئه ، ابغض الروتين والصوت المرتفع ، من اسره متواضعه ، ، احب لغة الحوار والتفاهم بين الطرفين . 

معلومات ومواصفات الشخص المطلوب : 

اتمنى شخص اخلاق ويعشق السفر والطبيعه ياليت يكون اطول مني ووسيم ويفضل من الرياض او من جنسية اخرى ولديه الاستعداد الاقامه معي في الرياض ما يهمني اخلاق الشخص يحبني ويدلعني التواصل على هذا الموقع

هناك 11 تعليقًا :

  1. وين الزوجة الصالحة ان شاء الله تعالى

    ردحذف
  2. انا من مصر. ومخلص تربية. وعندي. اربعون عاما ولم يسبق لي الزواج .ولم اتوظف في التدريس واعمل في. مجال الدواء وتليفوني 01116787810

    ردحذف
  3. أنا من الجزائر 0782229206
    abou.ammar@hotmail.com

    ردحذف
  4. يسعد اوقاتك انسة شهد
    اسمي احمد من سوريا من محافظة حلب
    مقيم حالين بتركيا
    عمري 24
    لون البشرة ابيض
    الوزن 80
    جميل المظهر ورائع الشكل
    مستوى التعليم ابتدائي مع الاسف
    الوضع الاجتماعي اعذب
    مع كامل تحياتي
    للتواصل
    وتساب
    او اتصال
    00905393550685

    ردحذف
  5. اناخالدمن اليمن للتواصل معي
    ٧٧٢٩٩٤٩٤٦

    ردحذف
  6. يمني مقيم اطلب الزواج على سنةالله ورسوله من سعوديه للتواصل05008897204واتس

    ردحذف
  7. يمني مقيم اطلب الزواج على سنةالله ورسوله من سعوديه للتواصل05008897204واتس

    ردحذف
  8. انا أدهم من مصر عمري 40سنة انا موافق يا نيرفانا عمري ان أكمل حياة كريمة وسعادة معكم الجوال 01+

    ردحذف
  9. انا أدهم الجوال 01063585794

    ردحذف
  10. انا أدهم والله لم تندمي

    ردحذف
  11. انا أدهم انا موافق اتزوج يا نيرفانا وأكمل حياة سعيدة معاك 01013661623

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.