تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا إماراتية مطلقة لا أنجب أبحث عن زوج جاد


الرجاء قراءة كامل التفاصيل قبل التواصل اعرف ان الكثير يبحث عن زوجة جميلة صادقة وجميلة في واليك اهم التفاصيل عني :
مواقع الزواج وتحافظ على بيت زوجها وتكون نظيفة ومرتبة دائماً , واثناء فترة الخطوبة تظهر الفتاة على انها ملاك ويشاهدها اجمل امرأة في الكون ولكن بعد الزواج تنقلب الموازين وتصبح هذه المرأه مهملة وغير مهتمه بنفسها وزوجها , ولكن انا اعرف هذه الاشياء وأريد من شريك حياتي ان يكون مطمئن لأنني والحمدلله منذ صغري احب النظافة والترتيب كما انني جميلة مهتمة بالريجيم ورشاقة جسمي




عمري 28 سنة من مواليد الأمارات وعشت وترعرعت في مدينة دبي من اب اماراتي وام مصرية
محجبة كشف الوجة ملتزمة بالصلاة حتى اثناء الوظيفة
حنطية البشرة ومائلة الى البياض وتفاصيل وجهي جميلة
احمل درجة البكالوريوس في التمريض وموظفة في أحدى مستشفيات دبي
لا احب ان اتحدث عن دخلي الشهري الا بعد التعارف
من عائلة محترمة ومشهود لها
مسلمة ومن عائلة مسلمة ايضا


وانت ايها الزائر كما انني تحدثت عن نفسي بالتفصيل اريد من كل شخص يبحث عن زوجة ان يذكر جميع التفاصيل بالتعليقات حتى نكون قادرين على التواصل والتفاهم في المستقبل فأنا لا اريد الزوج بشخص غامض او لا اعرف عنه اية تفاصيل ولكني سوف اذكر شروط بسيطة للشخص المتقدم لأن هناك خلافات تحدث في المستقبل بين اي اثنين لا يوجد بينهم تناسق وجذب واهم شي هو الحب والتقدير من كلا الطرفين , اما عن اهم الشروط التي اريدها بزوج المستقبل هي :
ان يكون مسلم يصلي ولا يهم الانتماءات او الجنسية
اكرر انه لا يهم دولة الشخص المتقدم ولكن ما يهمني هو الأخلاق والسمعة الحسنة
ان يكون قريب من عمري انسان صادق وغير متزوج ولا يهم اذا كان لدية اولاد

في نهاية حديثي اعلن ان هناك الكثير من الفتيات التي تبحث عن زواج في مواقع الزوج ولكن الأهم اختيار الأمراة المناسبة التي تريد ان تكمل معها نصف دينك .. التواصل عن طريق التعليقات بالأسفل او مراسلة الأدارة وشكراً .


هناك 13 تعليقًا :

  1. انا جاهز من الاردن ارغب بالتعدد 44 سنه ملزم بشرع الله من انسانه ميسورة الحال 00962786412256

    ردحذف
  2. يسعد اوقاتك انسة
    اسمي علي من سورية محافظة حلب عمري ٢٣
    اريد علاقة جادة لدي شهادة بكالوريا
    05318907508

    ردحذف
  3. طه 40سنة ممكن زوجة ثانية وتساب00213697809866 taha18197@gmail.com

    ردحذف
  4. سلااام اناعافت الرمح العنزي أبلغ من لعمر٣٠سنه ابحث عن شريكه عمري وحصرن تكون خليجيه بنت اومطلقه مافي مشكله بس تكون مستوره واسافرلعندهاوهاذارقمي وتس اب فقط٠٩٤٧٢٠٦٨٥٢

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    انا اسمي يوسف من أردني ارغب في الزواج منك انتي

    أهم ،، اهم شيء عندي التفاهم بيني وبينك نحافظ على بعض الحياه الزوجيه

    ردحذف
  6. انا اسمى ابراهيم من مصر العمر 49 عام انا ابحث عن فتاة من اجل اقامة علاقة طويلة الامد ,ودة رقم الهاتف الخاص بى 01127988199

    ردحذف
  7. محمد من مصر 27 سنه متزوج بس مش عيب اتزوج تانى بس لو فى شغل فى اى دولة خليجية

    ردحذف
  8. أريد تعارف على أنثى ميسره عندها بيت سن 30الى45 للجادين فقط تتكلم مسنجر وتس اب ارمله مطلقة ماشي تكون تخاف الله ميسره انارجل محترم اخاف الله لبناني اريد الزواج والسفر تكون تخاف الله اناجاهز للزواج واسكن معك انت إذا تريدين انا جاهز جاد تلفون ٩٦١٧٠٤٤٦٨٤٠لبنان عمر 50 سنه أقسم بالله العظيم أن جاهز للزواج واسكن معك اناجاهز لك اعيش معاكي زوجه ثانيه انشاء الله يحصل خيرا

    ردحذف
  9. انا من اليمن وارغب في الزوج من مراءه ثانية عمري 40 عام

    ردحذف
  10. أنا وسام من تونس عمري 25 سنة غير متزوج أريدو علاقة زواج فعلية وأريدوالزواجمنكي هاذا رقمي الخاص 58680901

    ردحذف
  11. أنا علي من سوريا عمري 20 سنة جيد المظهر
    أبحث عن أمرأة خليجية للزواج واتس 963968825218+

    ردحذف
  12. انا علاء من مصرعمري35 مطلق أرغب بالزواج منكي إذا كان الموضوع بجد رقمي واتس01117865153

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.