تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا مدام مروة مطلقة أرغب في الزواج

أنا مدام مروة أبحث عن شخص يكون كل شئ لي في الحياة مثل والأب والأخ والزوج والصديق أريد منه الحنان والتفاهم وأن يملئ حياتي بالحب .

موصفاتي :
أنا جميلة و بشوشة أحب الرومانسية و السفر .
أنا من عائلة بسيطة متفاهمة .
لون شعري أسود بيضاء البشرة وعيناي سوداء فاتحة .
طولي 165 و الوزن 67 عندي جسم رشيق خفيفة .
أعرف طبخ جميع الأكل وأهتم بشئون المنزل علي أحسن ما يكون .

أحب النظافة كثيرا  من يتزواجني سوف يكون مرتاح  أوفر له السعاده الدائمة .
عمري 27 سنة


مواصفات الزوج :
أحب أن يكون زوجي رجل بمعنى الكلمة لديه شخصية قوية .
يجب أن يحافض علي زواجه و عدم الخيانة .
يجب أن يكون بشوش يحب الرومانسية معي .
يجب أن يكون محترم مع الناس .
يجب أن يكون لديه عمل .
يجب أن يكون عمره بين 27 الي 35.

لمن يريد التعارف والزواج ويجب أن يكون علي صدق والجد

وشكرا 

هناك 7 تعليقات :

  1. انا اسمى ابراهيم من مصر العمر 49 عام انا ابحث عن فتاة من اجل اقامة علاقة طويلة الامد

    ردحذف
  2. شاب
    وعمري ٢٥
    الاردن

    ردحذف
  3. والي تبي انا موجود

    ردحذف
  4. ارجو التواصل 01270707095

    ردحذف
  5. انا عبدالله من الاردن
    الموصفات لون شعري اسود عيوني بني داكان بشرتي حنطية طولي ١٧٨ وزني ٧٥ بحب الرياضة هادي اكره العصبية صريح وصادق عاطفي ورومنسي جدا وانشالله اذا صار في تواصل تتعرفي عليا اكثر وتشوفي اني جاد ومناسب ولا لا
    00962796374858

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.