مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا مدام ناهد مطلقة لا أنجب أرغب في الزواج ولدي مسكن في دبي



أنا مدام ناهد من دبي.. واللى مايعرف معنى ناهد يقولون
معنى اسم ناهد: ناهد إسم عربي، مؤنث يعني المشرف والبارز. فالناهد هو ما ينهض ويظهر بشكل واضح.
وإسم يدلّ على الفتاة المرتفعة الثديين أو المراهقة، فالنهد هو الثدي..
ما رأيك بهذا الإسم الأنثوي .



أنا والله محافظة على أنوثتى وجمالى وطبعا الجميع يعرف ان الجمال جمال القلوب والروح مو بس جمال الجسد , انا الحمد لله ثرية وما احتاج لشىء من أحد بفضل الله ولا أقول هذا من أجل التباهى بل من أجل شكر الله على نعمته وكرمه

طولى 165 سنتيمتر , وزنى 69 كيلو جرام
بشرتى بيضاء وجميلة , شعري لونه نحاسى طويل وطبيعى
دينى مسلمة سنية , حالتى المادية ثرية بفضل الله تعالى
أمتلك مجموعة مكاتب للإستيراد والتصدير داخل وخارج
دبي بفضل الله.

أنا مطلقة لا أنجب
أبحث عن رجل أو شاب للزواج بشرع الله
يكون حنون ويعاملني معاملة حسنة وما عندى
شروط كثيرة بخصوص شريك حياتى المهم يكون
محترم وابن اصول وانسان خلوق وأمين.

من سيختاره قلبى وعقلى للزواج ان شاء الله
سيكن معى فى بيتى في دبي, وراح يكون عنده فرصة كل وقت ينزل زيارة لأهله فى بلده طبعا ما عندى مانع فى هذا بانتظار التواصل من الجادين , فى حفظ الله ورعايته.


طريقة التواصل معي:

للتواصل معي شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك مع كتابة بياناتك في التعليقات.


زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.