مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا أميرة عمري 24 سنة منفصلة أعيش في الخليج أرغب في الزواج


أنا اسمى أميرة فتاة خليجية مثقفة وذكية
أنا من الإمارات العربية المتحدة في العقد الثاني من العمر
أنا فتاة بيضاء البشرة وجميلة اتمنى اجد شاب او رجل
للزواج يقدس الحياة الزوجية ويكون طيب وغير عصبى


طولى 167 سنتيمتر , وزنى 68 كيلو جرام
بشرتى بيضاء , لون شعري أسود وناعم
دينى الإسلام , حالتى المادية ممتازة بفضل الله

اعيش فى إمارة دبي عندى اخوين لكنهم تزوجوا
وانا اعيش حاليا مع امى وابى اتمنى يجى شريك حياتى
إلى الإمارات لاتمام الزواج ويعيش معنا فى البيت
لانى ماقدر اترك ابى وامى لحالهم وهذا كان سبب
تأخري فى الزواج الأول لانى ارعى ابى وامى , والسلام عليكم


طريقة التواصل مع مدام أميرة :

للتواصل مع مدام أميرة شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك


هناك 7 تعليقات :

  1. اريد زوجه عرفى لديها سكن جميله ومتفهمه واهم شيء أن تكون متفتحة عقليا

    ردحذف
  2. موجود محلل شرعى موبايل ٠١١٥٣٩٠٤٩٠٩سن٢٩

    ردحذف
  3. مرحبا انا شاب سوري ارغب بزواج من خليجي963991959670+هادرقمي لواتس

    ردحذف
  4. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اميره ، مولاي من المغرب جاد وصادق واتساب +212700190265

    ردحذف
  5. FOUAD
    ABU DHABI
    00971503543137
    WATSAPP
    :)

    ردحذف
  6. انا علاء الجارحي من مصر عمري35عام متعلم نتفاهم انا برج الحوت ابحث عن الحب انا عطوف حنون رومنسي ارجو التواصل

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.