مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا جيهان عمري 32 سنة مطلقة أعيش في الخليج أرغب في الزواج


أنا اسمى جيهان فتاة خليجية مثقفة وذكية
أنا من الإمارات العربية المتحدة في أوائل العقد الثالث من العمر
أنا فتاة جميلة ورشيقة اتمنى اجد شاب او رجل
للزواج يقدس الحياة الزوجية ويكون طيب ومتدين وعلى خلق


طولى 170 سنتيمتر , وزنى 72 كيلو جرام
بشرتى قمحي , لون شعري أسود وناعم
دينى الإسلام , حالتى المادية ممتازة بفضل الله

اعيش فى إمارة دبي اتمنى يجى شريك حياتى
إلى الإمارات لاتمام الزواج ويعيش معي في الإمارات أو أي دولة عربية أخرى  , والسلام عليكم


طريقة التواصل مع مدام جيهان :

للتواصل مع مدام جيهان شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

هناك 5 تعليقات :

  1. انا عبدو من مصر ممكن نتواصل علشان نتفق على كل حاجه 01093859237

    ردحذف
  2. موجود محلل شرعى موبايل ٠١١٥٣٩٠٤٩٠٩سن٢٩

    ردحذف
  3. مدام جيهان انا ريان من سوريا ارجو الاضافه للتعارف فانا انسان جاد وارغب بالسفر الى دول الخليج العمر 29 سنه اعزب 00963952775061

    ردحذف
  4. مرحبا انا اسمى ابراهيم من مصر عندى 49 عام اريد الزواج من فتاة جميلة ودة رقم الهاتف 201127988199+ نفس الرقم على الوتس

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.