مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا مطلقة أقبل بزواج المسيار ولكن بشروط

 أنا مطلقة سعودية أقبل بزواج المسيار ولكن بشروط

انا من الرياض ابحث عن زوج ملتزم محترم يقدس الحياة الزوجية

لا للكلام السوقي وممنوع منعا باتا

ارجو احترام خصوصية الاخرين

لا ابحث عن صداقات و لكن ابحث عن الزواج فقط


تفاصيل طلب الزواج : 
ابحث عن :

العمر:العمر 29
Location:KSA

الهوايات و الانشطة : كرة القدم
الجنسية : سعودية
الحالة الاجتماعية : مطلقة
الطول : 170
الوزن : 68


مواصفات الزوج او الزوجة :

شروطي فى الزواج ساذكرها فى الخاص فقط وليس هنا
ارجو المراسلة للجادين 


تقديم طلب زواج من هنا
 


هناك 15 تعليقًا :

  1. الردود
    1. انا مهتم وعاوز اجوز ولائهم العمر

      حذف
  2. هل الطبيق دة بفلوس

    ردحذف
  3. الردود
    1. اناشاب من أصل جزائر عمري 23 واناجاد في ازواج من كي نتحث عبر الواتس 22370065635+ على هاذ ارقم

      حذف
  4. انا جاااااهز وربي 00967715085110

    ردحذف
  5. مرحبا يشرفني الزواج بك تواصلي بي مباشره علي رقمي 00967777867550

    ردحذف
  6. أنا أحمد مهتم
    للتواصل/ +97335479982

    ردحذف
  7. merhaba burada bir muhabbet sayfası varmış kimse demiyorki herkes kendi derdinde.

    ردحذف
  8. انا اصل الجزاءر اريد اتعرف على فتات لزواج شرع ولله العظيم لا اكذب عليكي أريد سعودية

    ردحذف
  9. انامن الجزاءر عمري 48 سنة لم اتزوج من قبل اريد الزواج من سعودية المطلق وتعرف عليها.اريد رقم جوال

    ردحذف
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من مصر
    محتاج أخت ملتزمة وذات دين
    واتس 00201111620333

    ردحذف
  11. ابحث عن زوجة عربي مقيم بالسعودية لديها سكان رقم الهاتف

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.