مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا دكتورة مطلقة أرغب في الزواج من شاب جاد

هل تقبل الزواج على سنة الله ورسوله من مطلقة ومستعدة أعيش معك في أي دولة وكل تكاليف الزواج والسفر عليا

أنا مدام أعيش في السعوديه حالياً

في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي




 , مطلقة , وعمري 27 عاما , واود ان تعرف ان جنسيتي من الأردن , وانا اقيم في دولة المملكة العربية السعودية , وعن حالتي الاجتماعية فأنا مدام , وعن مهنتي فأنا طبيبة اسنان, اما مؤهلي العلمي فهو بكالوريوس، وحاصلة على درجة الماجستير والدكتوراة


لو موافق مشاركة وانتظر الرسالة في الخاص بعد المشاركة على حسابك الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي


للتواصل معي اترك بياناتك كاملة على الرابط بالأسفل أو في التعليقات أو أعمل مشاركة على حسابك في مواقع التواصل الإجتماعي وأنا سوف أتواصل معك.

هناك 14 تعليقًا :

  1. المطلقه يحق لها ان تتزوج بكل فخرهومش عيب ولاحرام ومن حقها مثلها مثل البكر ولوتطلقت 5مرات

    ردحذف
  2. معظم الكلام غيىرصحيح

    ردحذف
  3. يونس من الاردن عمري 42 أنا جاهز ارتبط بلدكتوره اليمنيه وتعيش معي بلاردن٠٠٩٦٢٧٨٠٠٣٢٤٧٧

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    بكل صراحه حبيت المدرسه العمانيه
    وان رجل في الثلاثين من العمر وياليت واتمنى من الله ان تكون هذه المرأة الطيبه الجميله من نصيبي

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    انا من اليمن اريد الزواج على سنة الله ورسوله بحيث تكون هي الزوجه الثانيه وتقبل أن تكون الزوجه الثانيه

    ردحذف
  6. انا محمد ابوبكر احمد علي

    من اليمن من عدن

    عمري 45

    الحاله الاجتماعيه متزوج وعندي ولد وبنت
    ارغب في زواج الحلال
    بس حالتي الماديه مش كويسه

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن الاخت اليمنية تتواصل معي واتس 0020111162333

    ردحذف

  8. اريد نسانة صادقة انسة او مطلقة لأربعيني 42 سنة جامعي اعزب من القاهرة واهم شيء تكون محترمه وجاده لا يهم العمر 01152233065

    ردحذف
  9. انارجل اليمن اريد ان اتزواج مره مطلقه واعيش معها في بيتها

    ردحذف
  10. هلا لا اناء صدام من اليمن وحاب نتعرف بصدق ونكون زوجين علئ سنه الله ورسوله

    ردحذف
  11. أنا جاد
    مقيم في السعوديه
    لتواصل معي عبر صفحتي على الفيسبوك
    المرح أحمد
    🌹🌹🌹🌹

    ردحذف
  12. جميل وتس 01122162353

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.