تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا أرملة سعودية أبحث عن زواج بشرط الإقامة معي

 أنا أرملة من السعودية توفي زوجي من 5 سنوات تقريباً بسبب مرض عضال , وترك لي بنت وولد مقيمان معي الآن , ابحث عن زواج على سنة الله وسنة نبية ولا اريد سوا الستر والعفاف , ومطلبي الوحيد ان يبقى ولدي وبنتي معي بعد زواجي اذا تم الأتفاق لان ليس لهم في هذه الدنيا سواي انا بعد رب العالمين , والشئ الأخر اقبل الزواج بخليجي او سعودي او اي جنسية اخرى بشرط ان يقبل الأقامه معي في تبوك


مواصفات عني :


  • مسلمة سنية وسمعتي مثل المسك والكل يشهد لي بذلك 
  • محافظة على الصلاة واداء الفروض
  • اعتبر نفسي جميلة والحمدلله وخالية من جميع الأمراض
  • ربة منزل من الدرجة الأولة ومهتمة بنفسي جدا من عطور ومكياجات .
  • حسنة المعشر رومانسية واحب الهزر والضحك وغير نكدية

اما عن الطرف الأخر وهو زوج المستقبل فليس عندي شروط كثيرة كل الي ابغاه ذكرته سابقاً والتواصل معي يكون عن طريق الأدارة في موقع زواج مجاني هذا او كتابة تعليق بوسيلة التواصل كي اتمكن من التواصل معك بأذن الله ,  مع الشكر لكل الزوار الكرام .

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.