تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا مليونيرة سعودية مطلقة مقيمة في جدة أبحث عن شريك العمر

 مريم من السعودية تبلغ من العمر 25 سنة ، كل ما تريده هو الاستقرار فى حياتها العاطفية والابتعاد عن أي مشاكل تواجهها ، وترى مريوم ان الزواج هو أفضل وسيلة من أجل ذلك ، لذا قدمت إلينا لعلها تجد هدفها والرجل الذي تبحث عنه وأردت منا نشر قصتها إليكم لمساعدتها في ذلك.



قبل ان نبدأ بشي او بأي تفاصيل ، تريد مريوم أن تتعرفوا عليها حتى تعلم ما تريده ، مريوم هي إنسانة ملتزمة ديناً وتؤدي جميع عبادتها على اكمل وجهها ، و لم يسبق لها أن أقامت أي علاقات غرامية او صداقة مع أي شبان ، كما انها لا تجلس على الانترنت ولا تفضله كثيراً.

وتتمتع مريوم بمستوى تعليمي رائع ، حيث أنها دراستها الجامعية فى مجال الرسم ، كونها تمتلك موهبة الرسم ، وشاركت فى العديد من المعارض الفنية الذي تهتم بعالم الفن والرسم ، كذالك كانت متفوقة من جميع مراحل الدراسة .

اما عن عائلتها ، فأن مريوم لديها ثلاثة من الإخوة واثنتين من الأخوات ، وتملك علاقة جيدة معهم ، ووالداها يملك شركة استيراد للسيارات والحافلات .

وبخصوص مواصفتها الجسدية ، فإنها تملك طولاً مناسباً ومتوسطاً ، وتبلغ من الوزن 55 كيلو غرام ، ولون بشرتها بيضاء ، ولا تعاني من أي أمراض

وكما هو معروف فأن لكل طرف عندما يريد الزواج شروط معينة ومواصفات محددة ، ومن الشروط الذي تريدها مريوم فى شريك حياتها ان يكون اولاً ملتزماً دينياً ، وتريد ان يكون رجلاً جادً لا يبحث عن التسلية او ما شابه ، وان يعيش معها حياة زوجية سعيدة بعيدة عن أي مشاكل .

ولا تشترط من ان يكون المتقدم لزواجها يعمل او لا يعمل ، لانها تمتلك نصيباً من أرباح والدها الذي يقوم بتوزيعها على بناته وأولاده بالتساوي ، وجل ما تريده ان يعيش معها بطمأنينة وان يساعدها فى حياتها العاطفية على الاستقرار ويكون بجانبها فى أي موقف تحتاجه فيه.

للتقدم وطلب الزواج من هنـــــــــــا


ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.