تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا أميرة سعودية جميلة فى الثلاثينيات من عمري أرغب فى الزواج

 أنا اسمى أميرة فتاة سعودية مثقفة وذكية

أنا من المملكة العربية السعودية وفى الثلاثين من عمري
أنا فتاة بيضاء البشرة وجميلة اتمنى اجد شاب او رجل
للزواج يقدس الحياة الزوجية ويكون طيب وغير عصبى




بشرتى بيضاء , لون شعري أسود وناعمطولى 168 سنتيمتر , وزنى 68 كيلو جرام
دينى الإسلام , حالتى المادية ممتازة بفضل الله

اعيش فى الرياض بالمملكة عندى اخوين لكنهم تزوجوا
وانا اعيش حاليا مع امى وابى اتمنى يجى شريك حياتى
الى السعودية لاتمام الزواج ويعيش معنا فى البيت
لانى ماقدر اترك ابى وامى لحالهم وهذا كان سبب
تأخري فى الزواج لانى ارعى ابى وامى , والسلام عليكم


طريقة التواصل مع الآنسة أميرة :

واتساب.. ادخل هنا

WhatsApp
PLAY NOW

للزواج من مطلقة .. ادخل هنا


للتواصل مع الآنسة أميرة شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.