مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

مغربية منقبة تملك ثروة هائلة تطلب الزواج ولديها شروط غريبة



مغربية منقبة تملك ثروة هائلة تطلب الزواج ولديها شروط غريبة
اضغط هنا للتواصل

بعد المليونيرة السعودية ، ظهرت سيدة مغربية منقبة في شريط فيديو مصور على اليوتيوب تعرض نفسها للزواج. وتدعي أنها تملك ورثا وثروة هائلة .
واشترطت السيدة ثلاث شروط وهي:



- أن يتم الزواج عبر عقد نكاح رسمي .
- وأن يكون الزوج مسلما يؤدي صلاته و زكاته ، و إن كان غير حاج ، قالت أنها ستصطحبه معها الى الديار المقدسة.
وأتى الشرط الثالث الذي أثار ذهول كل من تفرج على المقطع والذي كان:







- أن يرتدي زوجها النقاب مثلها وبررت ذلك كونه إن خرج الى الشارع لا يفتن النسوة بجماله وقالت ، وإن لم يقبل هذا الشرط ولم يستطع ارتداء النقاب ، فليلزم منزل الزوجية وهي من ستخدمه وستوفر له كل الحاجيات .

اضغط هنا للتواصل



هناك 9 تعليقات :

  1. ده مش زواج ده شراء عبيد

    ردحذف
  2. سلام عليكم انا شاب يمني مقيم في السعوديه في مدينه جده العمر 35 ةارغب بزواج على سنه الله ورسوله ولا يهمي العمر اهم شي الاخلاق والله اني جااد وانشاء الله اكوون عند حسن ظنك اي معلومات اخرى هذا رقمي 0551880661

    ردحذف
  3. انا اسمي أيمن وابحث عن الالتزام والاخلاص والانسانة المؤمنة والحنونة وانا جاهز لأي شي مع امرأة مؤمنة
    رقمي للتواصل 00905366042520

    ردحذف
  4. انا مروان من لبنان عمري 35 ابحث عن سيدة للزواج

    ردحذف
  5. انا مروان لايهم الجنسية ابحث عن سيدة من 20 الي 45 للزواج الجاد 0096179147949

    ردحذف
  6. انا شاب ٢٤سنة مصري صحتي حلوه اريد زواج مسيار مقابل المتعه من خليجيه او مصريه مش هيفرق معايا السن نهائي01067030434

    ردحذف
  7. انا شاب ٢٤سنة مصري صحتي حلوه اريد زواج مسيار مقابل المتعه من خليجيه او مصريه مش هيفرق معايا السن نهائي01067030434

    ردحذف
  8. شاب من اليمن عمري39ارمل توفيت زوجتي بعد سنه من زواجنا وحيد ليس لي في الكون غير ثلاث اخوات متزوجات اعيش في اليمن ابحث وبكل جديه وصدق علا زوجه ميسورت الحال تقدر تستقدمنا الا بلادها انا فقير لا املك شي سو انني اعدها سوف اكون لها زوج محب احميها واحافض عليها واسعدها طول عمرها الله يعلم ما اطمع بشي سوا اعيش ما تبقالي من العمر في سعاده تنسيني سنين العداب صفاتي ملتزم اخاف الله احافض علا صلاتي وتعارف اكثر يرجا مواصلتي عبر الوتس 00967716878657تحياتي

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.