مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا إمرأة مطلفة أعرف مقدار أنوثتي أرغب في الزواج

أقبل زواج مسيار وزواج التعدد
التواصل للجادين فقط فى الزواج وبشكل شخصى بدون وساطات أو خطابات
التواصل للإتفاق وإتمام الزواج أو المناقشة عن طريق واتساب أو تويتر
رجاء عدم التواصل لغير الجادين بالزواج

مطلقة مصرية تبحث عن "زواج"
مطلقة مصرية سيدة أعمال مدام ناهد من مصر إمراة تعرف مقدار أنوثتها
مطلقة مصرية وليس لديها أولاد - سيدة أعمال




My WhatsApp 📞 Here


إذا كنت تريد أن تتزوج وترغب في الزواج من زوجة مسلمة فإن "موقع زواج دوت قمر" للزواج الإسلامي يوفر لك فرصة تعارف عظيمة للعثور على الزوجة المناسبة .
ابحث عن زوجة تكون لك عوناً في حياتك الزوجية ، في "موقع زواج دوت قمر"ستجد أخوات مسلمات يرغبن في الزواج ، فرص للتعارف مجانا وتواصل مباشر بين الأعضاء بدون الحاجة الى تسجيل.

للتواصل مع أعضاء موقع زواج دوت قمر والحصول على بيانات التواصل مع الأعضاء وللرد على طلبات الزواج و أرقام مطلقات يبحثن عن فرصة زواج مناسبة, قم بتوفير بيانات إتصالك مع نبذة شخصية عنك فى مربع التعليقات أسفل طلب الزواج المناسب لك.

هناك 15 تعليقًا :

  1. نعم مرحبا بالأخت فانا ارغب في زواجها وهذا رقمي الواتساب 00212655203464

    ردحذف
  2. طب التعارف ايبقى ازاى

    ردحذف
  3. انا شاب ابلغ من العمر 25 سنه انا اسكندراني لفيت و تعبت و شقيت كتير بعرف اتكلم الحمد لله واللي يشفني ميقولش اني صنيعي يقول ابن عز مع انه ميعرفش حاجه انا عايز اجوز بس ظروف الحياة مش مسعداني انا بدور علي انسانه ميسورة الحال اكون حببها و سرها و اتجوزها علي سنت الله و رسوله بس تعيشني معاها و طبعا مش هقعد معاها تصرف عليا يكون عندها مكان بس و انا شخص فكاهي و بحب الضحك رونسي في وقت الرومانسيه و بقدر الشخص اللي قدامي و نيتي خير و لو مطلقه و عندها عيال او اكبر مني سننا حتي لو 50 مفيش مشاكل انا متجوزتش قبل كده و ناس كتير تتمني اطلبها بس معيش امكانيه انا عايز حد يخدني علي حالي و ده رقم موبيلي 01210429698

    ردحذف
  4. هشام من القاهره واتس ٠١٠٦١٩٣٦٣٩٢

    ردحذف
  5. ممكن نتعرف 38 سنه ارمله او مطلفه 01018472140

    ردحذف


  6. زياد 37 سنة 01021242387 من القاهرة اتشرف بالتعارف ببنت او مدام ناضجة
    جادة ارغب انسانه حنونة ذكية تعرف معنى الحب
    تكون متفتحه عقليا تكون جاده تقدر معنا الارتباط
    لا يهم السن ولا الجالة الاجنماعية 01021242387

    ردحذف
  7. ارغب في التواصل what's app 01555607997

    ردحذف

  8. زياد من القاهرة مطلق بدون اولاد 37 سنة ارغب التعارف
    علي انسة او مطلقة او ارملة او مدام او بنت متحررة ت/ 01021242387

    ردحذف
  9. خير الكلام ماقل ودل لا نضيف عني الكثير ارغب بالزواج غيور على أهل بيتي ورجل بمعنى الكلمه اراعي حقوق الزوجبه 01553832957

    ردحذف
  10. سلام و عليكم
    كلام من القلب انا اسمي سامي مصري سني ٣٨سنه وسيم محترم مثقف شجاع رجل ابحث عن زوجة تكون مقتدرة ماليا للزواج منها عرفيا او رسميا او تخت اي مسمي لا يهمني السن و لا يهمني الجمال و لا تهمني جنسيتها اهم شيء الاحترام و تكون مقتدرة ماليا ثرية و عندها استعداد ترتبط معايا و انا علي استعداد للانتقال معها الي مكان
    انا رجل فعليا و جاد فعلا
    رقمي للتواصل واتس او فون
    00201064272402
    الايميل
    Samer_aly25@yahoo.com
    اتمني التواصل من اي سيدة مقتدرة ماديا للزواج منها
    للعلم
    انا انسان متعلم و موظف وظيفه محترمة و اعمل ايضا في مجال الاجهزة الطبية و البساطه و الطيبه و التسامح و الرجولة اهم ميزات لشخصيتي
    للتواصل للجدية
    واتس او فون
    00201064272402
    Samer_aly25@yahoo.com

    ردحذف
  11. سلام و عليكم
    كلام من القلب انا اسمي سامي مصري سني ٣٨سنه وسيم محترم مثقف شجاع رجل ابحث عن زوجة تكون مقتدرة ماليا للزواج منها عرفيا او رسميا او تخت اي مسمي لا يهمني السن و لا يهمني الجمال و لا تهمني جنسيتها اهم شيء الاحترام و تكون مقتدرة ماليا ثرية و عندها استعداد ترتبط معايا و انا علي استعداد للانتقال معها الي مكان
    انا رجل فعليا و جاد فعلا
    رقمي للتواصل واتس او فون
    00201064272402
    الايميل
    Samer_aly25@yahoo.com
    اتمني التواصل من اي سيدة مقتدرة ماديا للزواج منها
    للعلم
    انا انسان متعلم و موظف وظيفه محترمة و اعمل ايضا في مجال الاجهزة الطبية و البساطه و الطيبه و التسامح و الرجولة اهم ميزات لشخصيتي
    للتواصل للجدية
    واتس او فون
    00201064272402
    Samer_aly25@yahoo.com

    ردحذف
  12. أنا رجل أرغب في الزواج من مدام ناهد رقم 01009027717 السن 42

    ردحذف
  13. مدام.أما عصام من القاهره صحب مكتب إستثمار عقري وارقمي 01009027717

    ردحذف
  14. انا ارغب بالزواج من ناهد 0096171916797

    ردحذف
  15. مرحبا انا اسمى ابراهيم من مصر عندى 49 عام اريد الزواج من فتاة جميلة ودة رقم الهاتف 201127988199+ نفس الرقم على الوتس

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.