مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا سعودية متدينة وملتزمة كنت أدرس في أوكرانيا أبحث عن زوج جاد

في الحقيقة أنا أول مرة أنزل طلب زواج في موقع الكتروني , والي خلاني انزل لأني عايشة في بلد اجنبي وقليل التواصل مع العرب في نفس البلد , وهذا الي خلاني اتوجة للمواقع الكترونية .. انا عمري 22 سنة كنت ادرس في اوكرانيا ومقيمة من سنة ونصف تقريباً , سعودية الأصل ولكن بصراحة انا لا افكر بالعودة الى السعودية وخصوصاً اني متفوقة بدراستي وبامكاني التوجة الى اي دولة اوروبية اخرى والأقامه فيها , الي ابغاك تعرفه انا متدينة جداً وملتزمة بالصلاة , بعكس اي بنت تسافر برا ويسير عندها انحلال خلقي  , ولله الحمد سمعتي زي المسك والكل يشهد لي بذلك ومن عائلة طيبة , ابوي متوفي رحمة الله عليه وامي نفس الشيئ يرحمها الله .. وانا وحيدة اهلي وعيشتي كانت صعبة وابي الشخص الي يعوضني عن الي عشت فيه وانا صغيرة .. لا اقل ولا اكثر وانشالله بكون زوجة صالحة وبسعده في حياتي بكل جهدي .

تفاصيل عن سعودية مغتربة تبحث عن زواج : 


  • جميلة بيضاء البشرة وزني 72 كغ وطولي 165
  • متعلمة ومثقفة جدا
  • متدينة وملتزمة بالصلاة وجميع الفروض اشكر الله
  • لا يوجد عندي اية امراض 
  • لا اقبل زواج المسيار فقط زواج شرعي

اما عن الشخص الأخر فلا يوجد عندي شروط ان يكون ملتزم بالصلاة ومشهود له بحسن الخلق يصلي ويؤدي الفروض كريم مقبول الشكل والله يكتب لي الزوج الصالح . 

هناك 5 تعليقات :

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد انا اسمي نبيل من المغرب ساكن في الريف عمري سنة 23 انا ايضا اريد الزواج على سنة الله ورسوله ، وان كان من قدرنا في الزواج الحلال المرجو منك التواصل معي على واتساب 0604986952

    ردحذف
  2. انا عماد من مصر عمري 31 سنة اعمل محامي واعزب ومتدين لم يسبق لي الزواج من قبل وارغب بالزواج علي سنة الله ورسوله

    ردحذف
  3. +201120150441 هذا رقم الواتس الخاص بي

    ردحذف
  4. اوافق ولكن يجب ان نتحدث اولا
    تولصلي معي على الواتس اب
    00201060660495

    ردحذف
  5. محمد مصرى التعليم متوسط السن 35

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.