مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا عائشة سعودية مطلقة ليس لدي أولاد أرغب في الزواج


أنا فتاة أنيقة طموحة جدا متوسطة الطول والجسم طويلة الشعر وناعم قمحية فاتحة ملامح جميلة ماهرة بالطبخ والرسم والابتكارات

أنا اسمي عائشة سعودية عمري 32 سنه مطلقة ليس لدي اولاد


محافظه في غير تشدد اعشق الاطفال متسامحه جدا بحدود العقل اعشق السفر عاطفيه ورومنسيه جدا اكره الكذب والنفاق والمجاملات صريحه جدا واللي بقلبي على لساني

 احب الترتيب وابتكار وتصميم الديكور والاثاث مرحه جدا واحب الضحك اجتماعيه جدا اكره النكد والمشاكل 

بالكلمه الطيبه الصادقه تنتهي عصبيتي وداخله الموقع ويشهد الله بجديتي والله لايوفق كل متلاعب ببنات خلق الله 

ارغب بشخص جاد وطيب وحنون ووسيم وميسور الحال يقدر الحياه الزوجيه ويقدر المرأة

التواصل يكون بالمشاركة على حسابك فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس أو أي موقع تواصل آخر

هناك 10 تعليقات :

  1. انا محمد من سوريا بدي فتات عل سنة الله ورسوله

    ردحذف
  2. مقيم في تركيا +905434326934 وهذا رقم هاتفي

    ردحذف
  3. اسمي محمد متدين مصرى ارغب في الزواج منك علي سنة الله ورسوله صل الله عليه وسلم
    ويشهد الله عليا اني اعاملك معامله حسنه واراعيكي في الله
    وهاد رقم الواتس 01159661150

    ردحذف
  4. محمود البدرى من مصر سن٢٩ وانا مش موت جوز فيسبوك ذيادالبدرى ٠٢٠١١٥٣٩٠٤٩٠٩

    ردحذف
  5. محمود البدرى من مصر سن٢٩ وانا مش موت جوز فيسبوك ذيادالبدرى وانا ارغب فى الزواج

    ردحذف
  6. لن أطول في الكلام ولن أبالغ في مدح نفسي أكثر
    فلو انت صادقه وجاده هذا رقمي واتس
    00967715685696

    ردحذف
  7. نا شاب مصري واعيش بره مصر في البرازيل وأعمل وأريد الزواج وده رقمي +5547996209673

    ردحذف
  8. سلام عليكم انا محمود ٤١سنة مطلق اعمل فى الأمن الإداري انا بصراحة بدوار على بنت الحلال للزواج مطلقة أو ارملة للزواج العرفي لا يهم الجنسية للتواصل واتس أو فون 00201005839959 من خاج مصر ومن داخل مصر 01005839959

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.