مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا مدام رهف مطلقة سعودية مقيمة فى الرياض أرغب بالزواج


أنا سيدة أعمال سعودية اعترف إني 
أقدمت على خطوة "جريئة" وغير مسبوقة في المجتمع ... بها كل مَن يتقدم لطلب الزواج مني، متعهدة بدفع تكاليف المهر كاملة، ومساعدة الزوج لإعداد مسكن الزوجية

سيدة أعمال مطلقة وجميلة تنشر إعلاناً للزواج


سعودية بالرياض سيدة اعمال تبحث عن شريك الحياة فى السعودية

أنا سيدة أعمال من السعودية ابحث عن شاب لطيف لعلاقة جادة من اي دولة عربية .. انا رهف من جدة ابحث عن زوج صالح .


اسمي رهف من الرياض حنونه وطيبة القلب صورتي وشكلي امامكم



أمنـيـتي

الإنسان بطبعه يحب أن يعيش سعيداً هانئاً …

أن يمتلك جميع المقوّمات التي تجعل حياته أكثر متعة و رفاهيةً .

الأمنيات… لي .. لأهلي .. لأحبّائي .. لوطني .. لعالمي …

كثيرةٌ جداً لو وزّعتها على أيام العمر …



ربما إنتهى العمر ولم أستطع تحقيق قليل منها أو كثير في كل يوم .
وتبقى الأمنيات الأهم.. الستر .. الصحة و العافية .. رضا الله .. رضا الوالدين . والزوج الصالح للجادين


لمعرفة معلومات اكثر عني و التواصل معي

قم بوضع تعليق اسفل الموقع تضع فيه اسمك و سنك و أنا سأختار الشخص المناسب

انا مدام رهف مطلقة سعودية مقيمة فى الرياض ارغب بالزواج من رجل يقدر الحياه الزوجيه ويكون رومنسى وحنين عليا

للتواصل معى والدردشه والحصول على رقمى ادخل سجل رقمك وكلمنى ونتعرف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.