مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا المرأة المطلقة التي لا أطلب شيئاً التي أستحق كل شيء لكن لا تجعلني أنتظرك طويلاً


أجمل ما في المرأة هو الصمت بمختلف أسبابه.


المرأة التي لا تطلب شيئاً هي المرأة التي تستحق كل شيء.. لكن لا تجعلها تنتظر طويلاً..


فالرجل يقتل بطريقة واحدة.. والمرأة لها ألف طريقة.


أشد الابتلاء شخص ليس من نصيبك ليس قدرك ولكنّه يسكن داخلك.




ﻫﻨــﺎﻙ أشخـاص رائعــون يدخلون صفحتــي خفيـــه لكـن ﺭﺍﺋﺤـﺔ ﻋﻄﺮﻫﻢ ﺗﻔﻀﺤﻬﻢ لِكل روح مـرت ﻣِـﻦ هـنا ﺳِـﻮﺍﺀ ﺗـﺮﻙ ﺷﻲﺀ أو لـم يـترك سأخبرهـــم أن عطرهم راقني كثيراً كثيراً
❤
كطيبـــة قلبهـــم
❤
🌷
تحياتي لكم جميعا
🌷



ـ╗═
💌
════
💌
══╔ *
📬
✍🏻
(قلم وخواطر )
📬
* ـ╝═
💌
════
💌
══╚



للتواصل اترك رقمك

أو الضغط على زرار Tweet بالأسفل

للتواصل معي على تويتر

هناك 9 تعليقات :

  1. انا لا اجيد الكلام واللعب بالكلام الحب عندي فعل وليس كلام تتزوجني 01226125880

    ردحذف
  2. مرحبا انا يحيى 39 سنه طولي 164 يشرفني ان تقبلين بي زوجا شرعيا رقمي 00967777867550

    ردحذف
  3. من مصر 01120031702

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. مشاء الله هذه زوجة راني نحوس عليها نشاء الله تتكتبلي وتكون من نصيبي

    ردحذف
  6. انا من الجزاءر اريد زوجة سعودية او الرياظ او إمرات إن شاء الله في الحلال رد الجواب راني نستني فيكي

    ردحذف
  7. انا من اسكندريه عمري42 سنه ورقمي01202805569

    ردحذف
  8. انا من الجزائر ابحث عن زوجة عربي مقيم بالسعودية لديها سكان انا إسم رشيد عمري 48 سنة أريد الزواج من زوجته عازب ا مطلق

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.