مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا مطلقة وأرغب في الزواج .. هل توافق على الزواج من مطلقة معها طفل؟

هل المطلقة لها حظ في الزواج بعد تجربتها الأولى إذا لم تنجح في تأسيس وبناء أسرة؟

ونفس السؤال قد يطرح على الرجل هل سيكتب له نفس الحظ أم أنه أوفر حظا من حواء

 سؤال نقلناه إلى العديد من الناس نساء ورجالا

لاستطلاع آرائهم حول هذه القضية الشائكة

من يقبل أو تقبل الزواج من مطلقة أو مطلق؟




ادخل هنا وسجل بياناتك والتواصل فوري

هل توافق على الزواج من مطلقة ؟



...



مازال الزواج من المطلقة أو الأرملة،

مرفوضا اجتماعيا ونفسيا،

ففي مجتمعنا حين يفكر الشاب في الزواج 

فإنه يبحث عن فتاة عذراء لم يسبق لها الزواج، 

أما المطلقة أو الأرملة فلها أن تقنع بمطلق

الزواج من مطلقة له خصوصيته

ما هي مميزات وعيوب كل امرأة عربية؟


دي آراء زوار الموقع

أرجو منك كتابة رأيك بتعليق بالأسفل ليتم نشره ليستفيد الجميع
وشكرا على تفهمكم


شارك برأيك في التعليقات

هناك 6 تعليقات :

  1. أنا عايز واحدة مطلقة تكون بتحب علاقة في سرية تامة الزوج عروفي

    ردحذف
  2. انا اقبل كزوجة وكحبيبة وبل حلال. ومع بنتك 0508297288

    ردحذف
  3. انا ناجي علي علي عبدالله
    العمر 33 سنه
    غير موظف وابحث عن وظيفه وعن زوجه بالحلال اذا كنت البنت الذي تريد الزواج موجوده في اليمن اوفي صنعاء اوفي اي دوله في العالم وبدها تكون زوجتي بالحلال هذا رقمي وتساب تجيني خاص وبكل صدق وجديه 00967770961390

    ردحذف
  4. انا جاد واتكلم بجد ومااحب العب بالمشاعر او متابعت اعلانات او شهره بس ابحث عن البنت للزواج والذي تريد الزواج وهي جاده رقمي وتساب 00967770961390 او خاص تتواصل معي علا نفس الرقم ومنتظر البنت الجاده والذي تريد الزواج

    ردحذف
  5. انا احمد من شرق الدلتا مصرى ارغب الارتباط العرفى او مسيار من سيده فوق الاربعين لديها شقه للتواصل واتس ٠١٠٩٧١٨٢٦٠٠ او ماسنجر باسمMandy coped الاسم الحقيقى د احمد رومنسى جاد انتظر للاتفاق و التنفيذ فورا

    ردحذف

  6. اريد نسانة صادقة انسة او مطلقة لأربعيني جامعي اعزب من القاهر محترمه وجاده لا يهم العمر 01152233065

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.