مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

مطلقة من الإمارات تبحث عن رجل جاد للزواج

للزواج فى الامارات مطلقة بدون اولاد تبحث عن ابن الحلال
أنا امرأة شابة شاءت الاقدار ان لا اوفق فى زواجي الاول
أحلامي و طموحاتي كبيرة جدا

اعمل فى شركة استيراد وتصدير بدبي
يظن الناس أنني أنانية فى البقاء وحيدة بدون زواج




ولكني أفضل أن أكون وحدي اذا لم اجد الرجل الذى احلم به
أنا احب الاستماع للموسيقى و أحب التسوق مرة واحدة أو مرتين في الشهر

وأحاول أن اتعلم العزف على الجيتار
حلمي ان اجد رجل يعيش مع نفسة فى سلام داخلي
لديه صوت جميل و يحب الحيوانات
يكون مضحك و لدية حس الدعابة

شاهد الفيديو


هناك 8 تعليقات :

  1. ممكن نتواصل لو سمحتي للتعارف ودراسة افكارنا
    00905366042520

    ردحذف
  2. مطلقة الإمارات تواصلي معي واتساب 0097455799780

    ردحذف
  3. امارتيه مهندس مصرى ٠٢٠١٠٠٠٠٦٣٤٩٥ رقمى اذا حبيتى التواصل essam

    ردحذف
  4. Allah istour alekoum wa hada rakmi 00967775841878 wa Ana yemen oumri 33.ws indi al jensia al djiboutia

    ردحذف
  5. ياليت تكوني صادق اناموافق وشاب محترم من اليمن عازب لتواصل الجاد00967777236075

    ردحذف
  6. مرحبا أنا من المغرب، هذا رقمي 212672085981+ أنا أيضا أريد الزواج، لاكن لم ألتق بفتاة توافق على شروطي، أنا أيضا أحب الموسيقى، أعزف ألاة البيانو، أنا رجل طيب، وأتمن أن أجد فتاة أحلامي

    ردحذف
  7. هذا رقمي لاي خليجية تريد رجلا للزواج عمري 45عاما


    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.