مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

فتاة سعودية عزباء لديها شقة تبحث عن زوج صادق يتقي الله فيها


انا فتاة سعودية عزباء إسمى عهود 27 سنة عندى ثلاث اخوات بنات كلهم تزوجوا والله كرمهم بالذرية الصالحة لكن انا لسه ماتزوجت وهذا الشىء تاعبنى وقاهرنى مع انى جميلة ولا يعيبنى شى لكن هذا هو النصيب بكل أسف




أنا لدى شقة مساحتها كبيرة فى حي راقى بالرياض وماعندى مانع لو اتزوج ويعيش معى شريك حياتى فى شقتى واتمنى المراسلة من الجادين فقط لانى تعبت من مراسلة بعض الاشخاص غير الجادين اللى يحبون يلعبوا بمشاعر البنات ويضحكون عليهم

طريقة التواصل مع الأنسة عهود :

للتواصل مع الأنسة عهود شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك.

هناك 7 تعليقات :

  1. انا من السعودية. ارغب بالتعرف ع بنت صادقه وتكوين علاقه جاده. عمري 28 اسمي عيسى. للتواصل واتس اب. هذا رقمي. . 966506568168

    ردحذف
  2. عهود انا شاب سوري مقيم في الرياض انا جاد في الزواج0531997757

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    بدر من المغرب ارغب بالتعرف معك ان شاء الله واتساب 00212634686264 للمزيد من المعلومات.
    و السلام عليكم ورحمة الله

    ردحذف
  4. انسه عهود انا محمد من مصر وجاد بالزواج الرجاء التواصل معى وهذا رقمى 00201114587240 واتساب وموبيل تحياتى

    ردحذف
  5. السلام عليكم .. أنا رجل جاد في رغبتي 966533135686

    ردحذف
  6. محمد مصرى التعليم متوسط السن 30 أبحث عن الحب الحقيقي وزواج حلال

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.