مشاركة مميزة

هل توافق على الزواج من مطلقة مزة مثلي؟

تابعوني على تويتر x
الإعلانات
Advertising

أنا مريم من العراق أرغب في الزواج


 أنا مريم من العراق مقيمة وأعمل في محل مجوهرات ومصوغات ذهبية ، أرغب بالارتباط الجاد



عراقيه جميله جدا ، واثقه من نفسها تحب عمل البيت من نظافة وترتيب تجيد بعض اعمال المنزل من طبخ وحلويات وبعض العصائر والمرطبات، انسه عزباء غير متزوجه ، رومنسيه وشاعريه تحب الحياة رغم الهموم والالام الا انها مبتسمه وتحب المرح، العمر 25 سنه




تعمل في محل للمجوهرات وصياغة الحلي والذهب ولها ذوق رفيع وراقي في تشكيل وتصميم ذهب الافراح والمناسبات السعيدة. مواصفات خاصه : بيضاء البشرة ، الجسم مناسب ورشيقه وتتبع رجيم وملتزمه به لكي تحافظ على رشاقة جسمها، الشعر اسود طويل العيون واسعه وسوداء من لون الشعر ، احب الافراح والمناسبات واشارك بها ولدي مواهب في الغناء والرقص وخاص بحفلات صديقاتي .


  مواصفات فارس الاحلام: رجل عراقي او عربي مسلم يقدر الحياة الزوجيه ويحترم الاسره والمراه ويقدر احتياجات البيت من مواد ومن امور نفسيه ومعامله حسنه، السكن يفضل السكن بعمان قريب من اهلي وعائلتي ولا اشرط مكان او دولة محددة للاقامة والسكن وين ما يكون النصيب  لا ما نع لدي. للجادين التواصل معي على هذا الموقع الجميل والرائع



هناك تعليقان (2) :

  1. مرحبا انا اسمى ابراهيم من مصر عندى 49 عام اريد الزواج من فتاة جميلة ودة رقم الهاتف 201127988199+ نفس الرقم على الوتس

    ردحذف
  2. انا مستعد اتزوج

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.